لقاء تواصلي لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بإنزكان للاستعراض حصيلة نصف ولاية لعمل الحكومة

24 أبريل 2024
لقاء تواصلي لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بإنزكان للاستعراض حصيلة نصف ولاية لعمل الحكومة
نور الدين أفكور

تحت إشراف المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم إنزكان أيت ملول نظمت شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم إنزكان أيت ملول ، لقاء تواصلي ، تم خلاله عرض حصيلة ونتائج عمل الحكومة خلال نصف فترة ولاية من تأطير المنسق الإقليمي للحزب ورئيس جماعة إنزكان رشيد المعيفي.

حيث تمكن اللقاء من توفير منصة للتواصل المباشر بين الشباب والتنسقية، وفهم أفضل للتحديات التي واجهت الحكومة وإنجازاتها خلال الفترة الماضية.

حضر هذا اللقاء عدد كبير من أعضاء الشبيبة والمناضلين الحزبيين وقيادة الحزب على المستوى الإقليمي والوطني، حيث قام رشيد المعيفي بتقديم تقييم شامل لأداء الحكومة في الأمور المهمة التي تؤثر على حياة الشباب والمواطنين بشكل عام.

كما تم تسليط الضوء خلال اللقاء على البرامج والمشاريع التي تهدف إلى تعزيز التشغيل وتحسين البنية التحتية وتطوير القطاعات الحيوية في المنطقة. كما تم التركيز على الجهود المبذولة في مجال التعليم والصحة وتمكين الشباب وتحسين جودة الحياة.

وأبرز المنسق الإقليمي أيضًا توجيهات وتوصيات لمستقبل العمل الحزبي ودور الشبيبة في تحقيق تطلعات الشباب والمجتمع ثم تشجيع حضور الشباب على المشاركة الفعالة في الأنشطة الحزبية والعمل الجماعي من أجل بناء مستقبل أفضل للمنطقة.

ونال اللقاء إشادة واسعة من قبل الحاضرين، حيث أكدوا على أهمية هذه المبادرات في توعية وإشراك الشباب في العمل السياسي والمجتمعي ،كما تم تأكيد أن التواصل المستمر مع قيادة الحزب وتقديم الملاحظات والمقترحات يساهم في تعزيز دور الشباب وتحقيق تغيير إيجابي في المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.