مبادرة بسمة إنسان توزع 60 قفة على الأسر الأرامل في أضمين إخرضيضن

26 مارس 2024
بسمة إنسان
العربية.ما

تعكس مبادرات المجتمع المدني الروح الإنسانية النبيلة والاهتمام بالمحتاجين في المجتمع، وتبرز قيم التكافل والتعاضد التي تجسدها المبادرات الخيرية. وفي هذا السياق، قامت مجموعة بسمة إنسان الشبابية بمبادرة تستحق التقدير والإشادة، إذ قامت بتوزيع القفف الرمضانية على الأسر الأرامل في منطقة إداوتنان جماعة أضمين إخرضيضن، قيادة أمسكرود، في نسختها الخامسة.

تجسد هذه المبادرة النبيلة روح التضامن والمحبة التي يجب أن يتحلى بها أفراد المجتمع تجاه بعضهم البعض، خاصة في شهر الرحمة والبركة، شهر رمضان المبارك. حيث قامت المجموعة بتوزيع 60 قفة رمضانية تحمل في طياتها الدفء والعطاء، بهدف إدخال البهجة والسرور على قلوب الأسر المحتاجة وتخفيف عنهم بعض العبء في هذا الشهر الفضيل.

 

تعكس هذه المبادرة الخيرية التزام المجموعة بقيم العطاء والتكافل الاجتماعي، وتحمل بصمة إيجابية في تخفيف معاناة الفئات الضعيفة في المجتمع. ومن الجدير بالذكر أن استمرار هذه المبادرة للأعوام القادمة يؤكد على الجهود المستمرة لخدمة المجتمع ومساعدة الفئات الأكثر احتياجًا.

بالتأكيد، يستحق أعضاء مجموعة بسمة إنسان الشبابية كل التقدير والتحية على هذه المبادرة النبيلة، ونتمنى لهم مزيدًا من التألق والنجاح في خدمة المجتمع وتحقيق الخير للجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • خديجة بقاني
    خديجة بقاني 26 مارس 2024 - 7:03

    شرف الانتماء