مراكش: اعتقال المشتبه به في حريق المحل التجاري بشارع الداخلة بالحي الحسني

29 مايو 2024
اعتقال
محمد شيوي

مساء يوم الثلاثاء 28 ماي الجاري، تمكنت عناصر أمن الدائرة 11 بمنطقة المنارة التابعة لمصالح ولاية أمن مراكش، من اعتقال المشتبه به في قضية إضرام النار بالمحل التجاري لبيع الحقائب بشارع الداخلة “الأحباس” بحي المسيرة الحي الحسني، مما تسبب في خسائر فادحة للمحل المستهدف والمحلات المجاورة.

وحسب بعض المصادر المحلية، فقد تمكنت مصالح الأمن من تحديد هوية المشتبه به، وهو ثلاثيني ينحدر من مدينة مكناس يتظاهر أنه في وضعية متشرد.

تضيف المصادر أن الاعتقال جاء بعد إجراء تحريات مكثفة ودراسة لقطات كاميرات المراقبة الخاصة بالعديد من المحلات المجاورة.

وتشير المصادر إلى أن المشتبه به قصد المحل المذكور في وقت مبكر من صباح يوم السبت الماضي، ونفذ خطته لإشعال النار بالمحل، رغم كونه مغلقًا، ورغم وجود المارة ومستعملي الطريق في ذلك الوقت.

وتفيد المعلومات أن المشتبه به استخدم مادة سريعة الاشتعال سكبها عند مدخل المحل، وتظاهر بكونه متشردًا أو مختلًا عقليًا لتجنب لفت الانتباه.

عناصر الأمن الوطني بالدائرة 11 اقتادت المشتبه به إلى مقر المنطقة الأمنية الأولى، حيث تم وضعه تحت الحراسة النظرية في انتظار عرضه على النيابة العامة، و متابعته بما نسب إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.