مراكش: الأمن الوطني بمنطقة المنارة يقود حملة ضد الدراجات النارية

17 يناير 2024
مراكش: الأمن الوطني بمنطقة المنارة يقود حملة ضد الدراجات النارية
محمد شيوي

 

تقود عناصر من الأمن الوطني بمدينة مراكش، َمنطقة المنارة، تحت إشراف السيد والي الأمن و نائبه. بمتابعة خاصة لرئيس منطقة المنارة، ورئيس الهيئة الحضرية بالنيابة، خلال هذا الأسبوع، حملة واسعة ضد سائقي الدراجات النارية المخالفين لقوانين السير والجولان.

وعاينت الجريدة تمركز مجموعة من عناصر الأمن بعدة نقاط بشارع الداخلة بالحي الحسني وكذا أزقته المتفرعة عن الشارع، لاسيما في الفترة المسائية، ومعهم سيارة مخصصة للقطر ونقل الدراجات المحجوزة صوب المحجز البلدي.

ويشكل شارع الداخلة أبرز النقاط التي تثير امتعاض السائقين والساكنة نتيجة الفوضى التي يتسبّب فيها بعض سائقي الدراجات النارية، خاصة صينية الصنع المعدّلة لتصدر أصواتاً مرتفعة.

وتواجه السياقة الاستعراضية والتنقل بالدراجات النارية في مجموعات وسط الشوارع والأحياء استنكاراً واسعاً من الساكنة، وفق ما استقته الجريدة من تصريحات تضمّنت أيضاً دعوات إلى تكثيف الحملات الأمنية الزجرية.

بالموازات مع هاته الحملة التمشيطية، قامت كذلك السلطات المحلية تحت إشرتف السيد خليفة القائد بتحرير الملك العمومي من الباعة الجائلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.