مراكش: خطورة الأسلاك الشائكة التي وضعها أحد ساكني تجزئة رياض المنارة بازلي كسياج لمنزله على الأطفال

2 يونيو 2024
خطورة الأسلاك
محمد شيوي

في تجزئة رياض المنارة بازلي، بتراب مقاطعة المنارة جليز بمراكش، أثار أحد السكان قلقا بالغا بين الجيران بعد تركيبه أسلاكا شائكة كسياج منزلي. هذا الإجراء، الذي يعتبر خطرا للغاية على الأطفال الذين يلعبون في المناطق المحيطة، مما دفع سكان الحي، في غياب تام للجمعية السكنية إلى المطالبة بتدخل عاجل من السلطات المحلية لإزالة هذه الأسلاك الخطرة وإيجاد حل بديل آمن.

وفقا للمعلومات المتوفرة، فإن أحد ساكني تجزئة رياض المنارة قرر تركيب أسلاك شائكة حول منزله، على الرغم من قربها من مناطق اللعب المجاورة للمنطقة السكنية. هذا القرار أثار مخاوف كبيرة بين الجيران، خاصة فيما يتعلق بسلامة الأطفال من أبناء دوار الحرش المجاور للتجزئة، الذين غالبا ما يلعبون في هذه المساحات المفتوحة.

السكان عبروا عن قلقهم البالغ إزاء هذا الموقف، ويدعون السلطات المحلية من خلال منبر العربية، إلى التدخل بسرعة لإزالة هذه الأسلاك الخطرة وإيجاد حل آمن بديل. وأكدوا على ضرورة حماية سلامة الأطفال في الحي، والحفاظ على بيئة آمنة ومناسبة للعب والترفيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.