مشاركة السيد سعيد أمزازي في إفطار جماعي لنزيلات مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة أمسكروض

21 مارس 2024
مشاركة السيد سعيد أمزازي في إفطار جماعي لنزيلات مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة أمسكروض
نور الدين أفكور

أشرف السيد أمزازي والي جهة سوس ماسة و عامل عمالة أكادير أداوتنان يوم 20 مارس 2024 على تنظيم حفل إفطار جماعي بهيج لنزيلات مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة أمسكروض في إحدى الأمسيات الرمضانية.

واجتمعت النزيلات مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة أمسكروض للاستمتاع بمائدة الإفطار الرمضانية في أجواء من البهجة والسعادة. وكان السيد أمزازي حاضرًا ليشارك معهن الفرحة ويقدم لهن دعما معنويا.

وتحدث السيد أمزازي خلال الإفطار عن أهمية رمضان في تعزيز الروح الإيجابية والتضامن والتآزر بين أفراد المجتمع، وشدد على أن السلطات المحلية ملتزمة بتقديم الدعم والرعاية لكافة المواطنين، وخاصةً الفئات الأكثر احتياجًا.

كما عبّرت النزيلات عن امتنانهن وسعادتهن لمشاركة السيد أمزازي في هذا الإفطار الجماعي، مؤكدات أن ذلك يعكس الاهتمام الذي يوليه السيد أمزازي لهذه الفئة الهامة من المجتمع ورغبته في إظهار التضامن والمحبة خلال شهر رمضان المبارك.

من جهته، أكد السيد أمزازي على استمرار العمل على توفير الدعم والرعاية للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع، وتعزيز العدالة الاجتماعية وتوفير فرص الحياة الكريمة للجميع. كما أعرب عن أمله في أن يكون هذا الإفطار الجماعي بادرة جيدة ومثلًا يحتذى به لتعزيز التنمية المحلية وتوفير الرفاهية للجميع.

تجدر الإشارة إلى أن إفطار السيد أمزازي مع نزيلات مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة أمسكروض يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي ينظمها السيد أمزازي في إطار حرصه على تعزيز التواصل المباشر والتعرف عن قرب على احتياجات المجتمع في جهة سوس ماسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.