مشروع أوراش 2 بالصخيرات يخلق الحدث

31 يناير 2024
مشروع أوراش 2 بالصخيرات يخلق الحدث
العربية.ما

 

عملت جمعية شباب الصخيرات من خلال تنفيذها لمشروع أوراش على خطف الأنظار خلال الفترة الماضية ،وذلك من خلال الأشغال التي تقوم بها الجمعية والمرتبطة بتنظيف الأماكن التي تحتاج إلى عملية التنظيف خاصة تلك التي عانت من التهميش لسنوات طويلة بسبب ضعف المجالس الجماعية المتعاقبة على التسيير وعدم قدرتها على تغطية مجموع تراب الجماعة،حيث انطلقت الاشغال من المنطقة الشاطئية وعلى طول الطريق الساحلية وصولا الى واد شراط جنوبا .

كما شملت عملية التنظيف قص الأشجار وإزالة الحجارة والأحراش وتنظيف قارعة الطريق من الأزبال والشوائب وكل ما يؤثر على جمالية المنطقة ،حيث تم استحسان العملية من طرف الساكنة إذ ساهمت الى حد ما في إعطاء صورة حسنة للعمل الجمعوي بمدينة الصخيرات،في حين نهج المجلس الجماعي سياسة النعامة في التعامل مع هذه الاشغال والتي يجدر به أن يكون أول المساهمين في هذه الأشغال.

وتجدر الاشارة أن مشروع أوراش مشروع وطني ينطلق من خلال توقيع شراكة تضم كل من عمالة الصخيرات تمارة والمجلس الإقليمي وجمعيات المجتمع المدني،وبتعاون مع المجالس الجماعية التي تتعهد بتوفير جميع المواد والادوات اللازمة للتنفيذ المشروع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.