ممثل الجمعية بالعطاوية وذكرى المسيرة الخضراء

8 نوفمبر 2023
ممثل الجمعية بالعطاوية وذكرى المسيرة الخضراء
صاديقي محمد

غصت قاعة بلدية العطاوية اقليم قلعة السراغنة عشية يومه الاثنين 6نونبر 2023 بحضور غفير سمته الوطنية الحقة في اسمى تجلياتها .المناسبة خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة الذكرى 48 لانطلاق المسيرة الخضراء والذي وجهه – كالمعتاد سنويا – الى شعبه الوفي . المناسبة طبعا عزيزة وغالية على كل المغاربة الاحرار الذي لبوا النداء الملكي ليحيوا الرحم بابناء وطنهم في الصحراء المغربية وليحرروا ارضا من اراضيهم – كما قال مبدع المسيرة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله تراه.

 

الخطاب السامي حضره السيد باشا مدينة العطاوية والسيد رئيس المجلس الجماعي بالعطاوية وقائد الملحقة الادارية الاولى والثانية و رئيس مفوضية الشرطة بالعطاوية وقائد الوقاية المدنية والقوات المساعدة والسادة المنتخبون اعضاء مجلس العطاوية و ممثل جمعية المغاربة الأوفياء للولاء الملكي أيوب خليل و هيئات المجتمع المدني واعوان السلطة ونخبة من اعيان المنطقة وممثلي السلطة المحلية وعدد من المواطنين ورجال الاعلام .

وبعد نهاية الخطاب رفعت اكف الضراعة الى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين وينصره وبان ينزل شءابيب رحمته على فقيد العروبة والإسلام محمدالخامس ومبدع المسيرة الخضراء الحسن الثاني وان يسكنهم بجوار الصديقين والانبياء انه سميع مجيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.