منتدى أكادير للتنشيط الثقافي يكشف لائحة المكرمين في حفل ”إيمال نوكادير”

26 ديسمبر 2023
منتدى أكادير للتنشيط الثقافي يكشف لائحة المكرمين في حفل ”إيمال نوكادير”
نور الدين أفكور

 

نظم منتدى أكادير للتنشيط الثقافي الجمعة 22 دجنبر 2023 بقاعة المؤتمرات لفندف التلال الذهبية الدورة الأولى لحفل “إيمال نوكادير” مستقبل أكادير، تحت شعار شباب مبدع لمدينة جذابة.

وتم تنظيم هذه الدورة المتميزة في إطار الاحتفاء بالشباب المتميز في مدينة أكادير، للتشجيع ودعم الشباب المثابر في مجالاتهم المختلفة، بحضور عدة فعاليات مختلفة ثقافية ،سياسية، جمعوية، فنية، رياضية، حيث تم تكريم 10 شخصيات من شابات وشباب مدينة أكادير أبدعن وأبدعوا في مجالات اشتغالهم.

ذ.محمد بركة رئيس المنتدى في حوار له مع *العربية.ما* : “ٱعتبر هذه المبادرة الحميدة دعماً كبيراً للشباب ودافعاً للتميز في مجالاتهم، وتحفيزاً لمواصلة العمل بجدية والسعي لتحقيق الأهداف في المستقبل.

وأكد أن المنتدى يؤمن بأن الشباب هم محرك التنمية والتقدم في المجتمع، ويجب دعمهم وتشجيعهم في مختلف المجالات.و وعد بأنه سيبذل قصارى جهده لتقديم الدعم اللازم للشباب والشابات في مدينة، وتمكينهم من تحقيق أهدافهم المستقبلية ومساهمتهم في بناء مستقبل أفضل للجميع.

يذكر أن هذا المنتدى يعد فرصة للشباب للتعرف على المجتمع الثقافي في المدينة ومشاركة الأفكار والمقترحات، ويقام سنوياً مع تحديد مواضيع مختلفة في كل عام، و بعث رسالة واضحة من وسط المملكة، مفادها أن الاستثمار في الشباب هو استثمار في المستقبل، وأن تمكين الشباب هو المدخل الأساسي لتحقيق التنمية المستدامة المنشودة.

وعبر الحاضرون عن سعادتهم لتنظيم هذا الحفل، معتبرين أن المستوى التقني كان رائعا والتنظيم محكما، متمنيين أن تستمر مثل هذه التظاهرة للاحتفاء بشباب أكادير بإمكانياتهم وإشعاعهم على المستوى الوطني.

“لائحة المكرمين”

٠هاجر السعيدي لاعبة المنتخب الوطني

٠السيد هشام العلولي

٠السيد حليم العايدي عن الجت سكي

٠نزهة التركزي عن أول سيدة أسست فريق متكون من أشخاص مبثوري الأطراف

٠سهام ألحيان فاعلة جمعوية

٠وليد السكراتي المقاول الشاب و المبدع في مجال التنشيط.

٠اسماعيل العوماري وحمزة السباعي ممثل ومدير المهرجان الدولي للمسرح وفنون الخشبة ”فيتاس”

٠مونية بوراري مهندسة ديكور و أفراح جيورداني مؤثرة في مواقع التواصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.