منحرفون بالخميسات رفقة فتاة قاصر يكسرون واجهات السيارات تحت ظروف غامضة

8 يناير 2024
منحرفون بالخميسات رفقة فتاة قاصر يكسرون واجهات السيارات تحت ظروف غامضة
أوتغولت حسن

 

يبدو أن قلق المغاربة من الاعتداءات المتكررة على المواطنين في الفضاءات العمومية على مستوى بعض المدن، والتي دفعتهم إلى إطلاق حملة “زيرو كريساج” الشهيرة في وقت سابق ، انتقل هذه المرة للتعبير عن الغضب من اعتداءات مثيرة تطال سياراتهم الخاصة من لدن مجهولين لعدة خلفيات.

وبات مواطنون مغاربة منشغلي البال حين يركنون سياراتهم قرب إقاماتهم السكينة أو في الشارع العام وداخل مساحات ركن العربات “الباركينغ”، حيث يفاجؤون في بعض الأحيان بتعرضها لانتهاك عبر ظاهرة مثيرة بإقدام مجهولين على خدش أطرافها أو تكسير واجهاتها الزجاجية.

حيث عرفت بعض الأحياء السكنية بمدينة الخميسات خلال نهاية الأسبوع الماضي تكسير واجهة بعض السيارات المركونة في الشارع العام خاصة بحي الزهراء وسيدي غريب بطريقة ينداه لها الجبين من طرف مجموعة من الأشخاص يظهرون في حالة غير طبيعية شباب وفتاة قاصر مما يطرح العديد من علامات الاستفهام حول الدور الرئيسي للأسرة في تربية أبنائهم وكذلك بعض منعدمي الضمير مروجي المخدرات والخمور الذين يعتبرون المصدر الرئيسي للإجرام مما يستوجب القضاء عن المنبع الخطير عن طريق توقيف كل مروجي المخدرات والخمور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.