منصة الشباب بالخميسات تفوق كل التطلعات

22 نوفمبر 2023
منصة الشباب بالخميسات تفوق كل التطلعات
أوتغولت حسن

 

منصة الشباب بمدينة الخميسات تحقق الغاية المرجوة منها، منذ إنشائها بمبادرة من القسم الإجتماعي بعمالة الخميسات، رغم كل الإنتقاضات التي يتلقوها على منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك، وذلك راجع للصرامة التي يتميز بها المسؤولين بهذا القطاع نظرا للتدقيق في أدق التفاصيل وتطبيق القانون بكل حدافيره الشيئ الذي لم يرق للمنتقدين.

و في إطار الجهود الرامية لتفعيل برنامج تحسين الدخل و الإدماج الإقتصادي للشباب بإقليم الخميسات، تبذل منصة الشباب بمدينة الخميسات مجهودات جد جبارة من أجل مواكبة الشباب في مشاريعهم المهنية عن طريق ورشات عمل للمساعدة على الولوج إلى فرص الشغل.

ودعم ريادة الأعمال وتعزيز الإقتصاد الإجتماعي والتضمامني، هذا وتتوفر منصة الشباب بمدينة الخميسات على شباب وشابات في المستوى المطلوب ودوي خبرة جد عالية.

ولا ننسى كذلك المسؤولين عن القسم الإجتماعي (المبادرة الوطنية للتنمية البشرية) بعمالة الخميسات عن الخدمات التي يقدموها لجميع المرافقين بتوجيه نصائحهم الرائدة خاصة وأنهم يتوفرون عن أخلاق وقيم جد حميدة مما أعطى لهذا القسم سمعة جد عالية وفي مكانة مرموقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.