منطقة أمن إنزكان تقود حملة أمنية موسعة ضد أوكار مخدر الشيرا

8 مايو 2024
منطقة أمن إنزكان تقود حملة أمنية موسعة ضد أوكار مخدر الشيرا
نور الدين أفكور

في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة ظاهرة تداول وترويج مخدر الشيرا بمدينة إنزكان، قادت منطقة الأمن بالمدينة حملة أمنية موسعة بالتعاون مع الشرطة القضائية وعناصر من مختلف الدوائر الأمنية المعنية.

كما ركزت العملية الأمنية على اقتحام وتفتيش العديد من الأوكار والبؤر الإجرامية المشتبه في تورطها في ترويج هذا النوع من المخدرات. وقد أسفرت الحملة عن توقيف العديد من المتورطين، بينهم تجار مخدرات وموزعون وحتى مستهلكون.

كما تم خلال العملية حجز كميات كبيرة من مخدر الشيرا بمختلف أشكاله، إلى جانب الأسلحة البيضاء والمسروقات المرتبطة بهذه الأنشطة الإجرامية.

وصرح مصدر أمني رفيع المستوى *لجريدة العربية.ما* أن هذه الحملة تأتي ضمن الاستراتيجية الشاملة لمكافحة المخدرات بالمنطقة، وللقضاء على ترويج مخدر الشيرا الذي يهدد الأمن والاستقرار بالمدينة.

وأكد مسؤول آخر على أن التنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية سيستمر للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة.

وتعتبر هذه الحملة الأمنية الموسعة خطوة مهمة في مسار مكافحة انتشار مخدر الشيرا بمدينة إنزكان، وتؤكد على ضرورة مواصلة الجهود الحثيثة للقضاء على هذه الآفة الاجتماعية التي تهدد أمن وسلامة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.