نادي روح الشباب يكرم قائد المقاطعة الثالثة بأيت ملول

5 أبريل 2024
نادي روح الشباب يكرم قائد المقاطعة الثالثة بأيت ملول
العربية.ما

قرر رئيس نادي روح الشباب، السيد عز العرب الشريف، بتكريم السيد قائد قيادة الملحقة الإدارية الثالثة أزرو آيت ملول السيد *محسن الدوناسي*، وذلك بتقديم شهادة تقديرية له عن دوره المهم في مشروع رمضان الذي يشرف عليه النادي. تأتي هذه الشهادة تقديرًا لجهوده وتفانيه في تنظيم وتنفيذ المشروع.

وتهدف مبادرة مشروع رمضان تحت إشراف نادي روح الشباب إلى تقديم المساعدة للأسر المحتاجة والفقيرة خلال شهر رمضان المبارك، وتوفير المساعدات الأساسية والمساعدة النفسية والاجتماعية لهذه الأسر، وقد كان للسيد القائد الملحقة دور كبير في تحقيق نجاح كبير في إدارة وتنسيق هذا العمل الخيري المهم.

وقد عمل السيد محسن الدوناسي بتفانٍ واجتهاد كبيرين خلال المشروع. قام بتوفير الموارد اللوجستية اللازمة لضمان تنفيذ المشروع بكل تفاصيله ،كما قام بتنسيق جهود فريق العمل والتأكيد على جودة الخدمات المقدمة للأسر المحتاجة،كما تمكن بفضل جهوده من تقديم المساعدة لعدد كبير من الأسر في الأعوام الماضية، وتطور المشروع بفضل توجيهات وترتيبات السيد قائد الملحقة الإدارية الثالثة أزرو آيت ملول.

وتعكس هذه الشهادة التقديرية اعترافًا من رئيس نادي روح الشباب وأعضائهم بالجهود الكبيرة التي بذلها السيد قائد الملحقة لصالح المجتمع. ،كما أنها فرصة للنادي لتكريمه وتشجيعه على مواصلة العمل الخيري في المستقبل، كما تعكس أيضًا التزام النادي تجاه العمل الاجتماعي والدور الذي يضطلع به في خدمة المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.