نجاح عملية أمنية مشتركة في إجهاض محاولة تهريب مخدرات بقيمة كبيرة

27 سبتمبر 2023
نجاح عملية أمنية مشتركة في إجهاض محاولة تهريب مخدرات بقيمة كبيرة
العربية.ما

نجاح عملية أمنية مشتركة في إجهاض محاولة تهريب مخدرات بقيمة كبيرة.

جهود مشتركة بين الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني أثمرت عن نجاح باهر في إجهاض محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات. وقد تمت هذه العملية الأمنية في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وفيما يتعلق بتفاصيل العملية، تم تنفيذها على الطريق السريع بين مدينتي بوزنيقة والمحمدية. حيث قام سائق سيارة نفعية بمحاولة التهرب من المطاردة الأمنية عن طريق السير في الاتجاه المعاكس. وعندما فشل في ذلك، قرر التخلي عن السيارة والهروب.

خلال عمليات التفتيش التي أجريت على السيارة، تم العثور على 110 رزم من مخدر الحشيش، بإجمالي وزن يبلغ أربعة أطنان و168 كيلوغرامًا.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قامت بفتح بحث قضائي في هذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة. هدف البحث هو توقيف جميع المشتبه بهم والمتورطين في هذه الشبكة الإجرامية، بالإضافة إلى الكشف عن جميع الارتباطات والمتورطين الوطنيين والدوليين في هذا النشاط الإجرامي.

تظل مثل هذه العمليات الأمنية الناجحة أمرًا حاسمًا في مكافحة تهريب المخدرات والجريمة المنظمة على الصعيدين الوطني والدولي، وتعكس التعاون الفعّال بين مختلف أجهزة الأمن لحماية المجتمع والمحافظة على الأمان العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.