نهائي دوري الأيام الرياضية لأطفال دواوير جماعة تزتونت المتضررين من الزلزال

9 يونيو 2024
دوري الأيام الرياضية لأطفال
محمد شيوي

نظمت جمعية رياضة وصداقة بشراكة مع جماعة عين تزيتونت وجمعية تروكزا دمسيرة المباراة النهائية لدوري الأيام الرياضية لأطفال دواوير جماعة تزتونت المتضررين من الزلزال.

في لقاء كروي جمع بين فريق اتحاد تجات من جماعة عين تزيتونت وفريق أمجاد امنتانوت، وحضرها عدد من نجوم كرة القدم المغربية السابقين والحاليين.

الحفل الختامي الرياضي ترأسه عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب، وحضره مسؤولون محليون وبرلمانيون وشخصيات عسكرية ومدنية ورياضية. فاز فريق أمجاد امنتانوت بالدوري، وتم تكريم الفرق والمساهمين في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية.

عبر نجوم المنتخب الوطني المغربي لسنوات التمانينات، أبرزهم عزيز بودربالة ابن إقليم أبرزهم عزيز بودربالة ابن إقليم شيشاوة، وصلاح الدين بصير، نور الدين البويحياوي، خليفة ، حسن نظير، وخيري، مصطفى قدي، ولحسن الوداني( حسينة) عبد المجيد سحيتة، عبد المجيد لمريس وغاندي، وهيدامو، وبيدار والكانة والصغير، والحاج حنات الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي، والفنان سعيد موسكير ابن منطقة سيدي عبد المومن عن سعادتهم بالمنطقة الجبلية لعين تزيتونت وأشادوا بالتطور والازدهار الذي يشهده المغرب تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.