هجوم و اعتداء من طرف مجموعة من الأشخاص بسطات على مراسلين صحفيين أثناء تأديتهم لواجبهم المهني

21 نوفمبر 2023
هجوم و اعتداء من طرف مجموعة من الأشخاص بسطات على مراسلين صحفيين أثناء تأديتهم لواجبهم المهني
العربية.ما

 

تعرض كل من مراسل موقع ” ميديا لايف ” و مراسل ” شوف تيفي ” يوم أمس الأحد 2023/11/20 لهجوم و اعتداء من طرف مجموعة من الأشخاص، أغلبهم  عمال حفارة أبار ” صوندا ” كانو قد شرعوا في حفر بئر بقطعة أرضية بحي سكني  داخل المدار الحضري لمدينة سطات دون ترخيص من الجهات المعنية.

و.استجابة لإتصالات بعض المواطنين انتقل بعض المراسلين الصحفيين لعين المكان للقيام بما يمليه عليهم واجبهم المهني،  حيث وجدوا أحد رجال السلطة قد حل قبلهم ودخل في حوار مع مالك القطعة الأرضية.

وأمام إصرار المراسلين الصحفيين  على القيام بمهامهم،  تعرضوا لهجوم من طرف مجموعة من العمال من بينهم سائقي 3 شاحنات  و سيارة،  حيث رشقوهم بالحجارة وبدؤوا بالاعتداء عليهمم بالضرب ، وقد حضر صاحب المقاولة على مثن سيارته وهو شخص من جنسية سورية.

وأمام هذه الأحداث تم الاتصال بالشرطة التي حضرت لعين المكان مشكورة ، حينها كان العمال المعتدون قد فروا …

بعدها انتقل المراسلان المعتدى عليهما إلى مقر الدائرة الأمنية السادسة لتسجيل محضر في النازلة ووضع شكايتهما في انتظار تعزيزها بشهادة طبية بعد تتبث حجم الأضرار التي تعرضوا لها جراء هذا الاعتداء الوحشي عليهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.