وفاة 35 شخصًا في انفجار محطة وقود بداغستان الروسية

16 أغسطس 2023
وفاة 35 شخصًا في انفجار محطة وقود بداغستان الروسية
العربية.ما

وفاة 35 شخصًا في انفجار محطة وقود بداغستان الروسية.

لقد تم تسجيل وفاة 35 فردًا جراء انفجار وقع في محطة وقود بجمهورية داغستان شمال القوقاز، وذلك وفقًا لتقرير وزارة الصحة الروسية الذي صدر اليوم الثلاثاء.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن عدد الوفيات جراء الانفجار العنيف الذي وقع في محطة وقود بمنطقة داغستان قد ارتفع إلى 35 قتيلًا، مع وجود 115 شخصًا آخرين أصيبوا نتيجة الحادث. وأوضحت الوزارة أنه تم العثور على جثث إضافية لضحايا آخرين خلال عمليات إزالة الأنقاض في موقع الحادث.

نقلت وسائل الإعلام المحلية عن مصادر أمنية في داغستان أن الانفجار وقع مساء أمس نتيجة انفجار في ورشة لإصلاح المركبات مقابل محطة وقود، مما أدى إلى اندلاع النيران وانفجار صهاريج الوقود في المحطة.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت السلطات في داغستان الحداد العام في الجمهورية تعبيرًا عن الحزن والتضامن مع أسر الضحايا. وقدّم الرئيس فلاديمير بوتين تعازيه لأسر الضحايا في هذا الحادث المأساوي.

من ناحية أخرى، أعلنت لجنة التحقيق الفيدرالية عن بدء إجراءات قانونية بشأن هذا الحادث، وسيتم تنفيذ تحقيق سريع وشامل حول هذا الحادث بهدف تحديد الأسباب والظروف التي أدت إلى وقوعه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.