وليد الركراكي يوضح حقيقة الخلاف بين براهيم دياز وحكيم زياش

25 مارس 2024
براهيم دياز وحكيم زياش
العربية.ما

في ندوة صحفية مساء اليوم بملعب أكادير، نفى المدرب المنتخب المغربي وليد الركراركي كل الادعاءات عن وجود خلاف بين لاعبي المنتخب الوطني براهيم دياز وحكيم زياش .

وأكد الركراركي أن الأمور تسير بسلاسة داخل الفريق دون وجود أي توترات أو خلافات بين براهيم دياز وحكيم زياش، وصرح بأن “حكيم هو قائد المنتخب الوطني المغربي، وما لا يعرفه الناس أنه يرحب دائما باللاعبين الجدد، وقد فعل نفس الأمر مع إبراهيم بعد وصوله”.

وأضاف وليد : “هناك تفاهم كبير بين اللاعبين، وليس هناك اي مشكل بتاتا، واعتقد أن البعض يبحث فقط عن الإثارة من أجل خلق المشاكل، واللاعبون يتقاتلون جميعا دفاعا عن القميص الوطني”. مشيرا إلى أن التركيز الآن يتجه نحو الاستعداد الجاد لمواجهة المباراة الودية ضد منتخب موريتانيا.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة منتخب موريتانيا في لقاء ودي آخر يوم غذ الثلاثاء 26 مارس، وهو ما يعكس التركيز الكامل على تحقيق النتائج الإيجابية وتعزيز الروح الجماعية داخل الفريق.

من جانبها، سبق وأن أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على استمرار دعمها الكامل للفريق الوطني وجهود الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق النجاحات وتحقيق التألق في المنافسات القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.