9 قتلى في حادثة سير  بمدينة أزيلال

17 مارس 2024
حادثة سير
العربية.ما

9 قتلى في حادثة سير  بمدينة أزيلال

 

 

 

شهدت منطقة أزيلال، اليوم الأحد، حادثة سير  أودت بحياة تسعة أشخاص وأصابت آخرين بجروح بليغة، إثر حادث مروري مروع أسفر عن انقلاب سيارة نقل مزدوجة، وسط مأساة تطال أسر ومجتمعًا بأسره.

وافادت مصادر محلية لجريدة العربية.ما بينما كانت السيارة تجتاح مسارها بين قمم جبال أيت بوكماز وأيت بولي، وعلى متنها تلاميذ وأساتذة، حلَّت الكارثة بصورة فاجعة، حيث فقدنا تسعة من أبنائنا وإخوتنا في هذا الحادث الأليم. تحوّلت لحظات الفرح والأمل للمسافرين في هذه السيارة إلى لحظات حزن وألم بعد أن أنهكتهم الكارثة المفاجئة.

تم نقل جثث الضحايا الذين فقدوا أرواحهم إلى مستودع الأموات بازيلال، فيما تم نقل المصابين الثمانية الذين أصيبوا بجروح بالغة إلى مستشفى المنطقة، حيث يتلقون العلاج الضروري والرعاية اللازمة.

تتسبب هذه الحوادث المأساوية في خسائر لا تعوض، حيث تفقد المجتمعات أبناءها وشبابها، وتترك جروحاً عميقة في قلوب العائلات المتضررة. يجب أن نعمل جميعًا بتعاون وتضامن لتعزيز السلامة على الطرق وتحسين بنيتها التحتية، وتعزيز ثقافة السلامة المرورية للحد من هذه الكوارث القابلة للوقاية.

نقف جميعًا متضامنين في هذه اللحظات العصيبة مع أسر الضحايا، معبرين عن تعازينا الحارة ومواساتنا الصادقة، راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل والكامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.