البطلة المغربية سميرة بنيشي تتألق في التنس على الكراسي المتحركة

2 يونيو 2024
البطلة المغربية سميرة بنيشي تتألق في التنس على الكراسي المتحركة
العربية.ما - إدريس قدّاري

حققت البطلة المغربية سميرة بنيشي، إبنة مدينة الخميسات، نتائج جيدة في بطولتي الأسبوع المنصرم: idmaj casa open1 و idmaj casa open 2 في مدينة الدار البيضاء، للتنس على الكراسي المتحركة، حيث تألقت في البطولتين؛ محققة نصف النهائي الفردي والنهائي الزوجي  ضد هولندا. 

وقالت البطلة سميرة، في تدوينة لها على صفحتها بالفايسبوك، أنها ستعود، بعد هذه النتائج، للتداريب المكثفة استعدادا للبطولة الدولية Marrakech Open  التي تنظمها “جمعية العالم معنا” في مدينة مراكش، خلال الشهر المقبل، والتي بدورها ستساعدها للتأهل ولتحسين ترتيبها العالمي.

من مشاركة المنتخب الوطني المغربي بتركيا

كما تجدر الإشارة إلى المشاركة المتميزة التي كانت مع المنتخب الوطني المغربي النسوي لتنس على الكراسي المتحركة خلال بطولة كأس العالم، والتي أقيمت من 7 إلى 12 ماي 2024 بأنطاليا  بتركيا. حيث أنه رغم خسارة المنتخب الوطني أمام التايلاند وفرنسا والبرازيل على مستوى الزوجي، لكن البطلة سميرة حققت، على المستوى الفردي، فوزا مهما في كل من مبارتيها ضد المصنفة الثانية في تايلاند والمصنفة الثانية  في سويسرا، إذ احتلت بذلك   المرتبة الثالثة في المجموعة D والمرتبة 11 عالميا.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.