الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تختار موهبة كروية من مدينة تيفلت

تمرس على يد الإطار الوطني سعيد عنبر مدير مدرسة جيل وفكر لكرة القدم بتيفلت

3 يونيو 2024
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تختار موهبة كروية من مدينة تيفلت
العربية.ما - عبد السلام. أ

اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي يترأسها فوزي لقجع، لاعبا وحيدا لتمثيل إقليم الخميسات وبالضبط من مدينة تيفلت، ضمن لائحة نشرتها الجامعة تضم 40 موهبة على الصعيد الوطني والتي ستلتحق بالمراكز الفيدرالية للجامعة أوالأندية الوطنية أوالمنتخبات الوطنية. وذلك في إطار البحث عن المواهب الكروية بمختلف المدن المغربية لصقلها والاعتناء بها وتطوير قدراتها.

اللاعب الذي وقع عليه الاختيار إسمه “ريان الزعري” إبن مدينة تيفلت والذي التحق منذ صغره بمدرسة سعيد عنبر؛ الحارس السابق لفريق وداد تيفلت، أيام أمجاد كرة القدم التيفليتة، والمدير الفعلي الحالي لذات المدرسة الكروية، والإطار الوطني الحاصل على دبلومات متنوعة في مجال التدريب بمختلف درجاتها.

إن إختيار الجامعة الملكية لكرة القدم لهذه الموهبة الكروية، لم يأت صدفة أواعتباطيا، بل يعود بالأساس إلى التفاني في العمل والاستراتيجية الفاعلة والهادفة التي سطرها الإطار الوطني “سعيد عنبر” من أجل الرقي بكرة القدم المحلية والاعتماد على المناهج الحديثة والعصرية في عالم التدريب، وإعطاء الفرصة للتألق والبحث عن مستقبل أفضل للاعبين الممارسين بمدرسة جيل وفكر التي تشتغل بجد رغم ضعف الإمكانيات المادية وبعيدا عن الأضواء (الفارغة) و(البهرجة) وفي صمت وعلانية في ذات الحين وتحدي شريف وبرامج واضحة الرؤيا والمعالم، خدمة للرياضة عامة ولكرة القدم الوطنية خاصة.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.