الصفحات “الرجاوية” تنوه بعمل بودريقة وترفع له طلبا عاجلا

25 يوليو 2023
الصفحات “الرجاوية” تنوه بعمل بودريقة وترفع له طلبا عاجلا

الصفحات “الرجاوية” تنوه بعمل بودريقة وترفع له طلبا عاجلا

أمين شطيبة

طالب اتحاد الصفحات “الرجاوية” المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، المكتب المديري لـ “القلعة الخضراء” بالتعاقد مع لاعبين في المستوى العالي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتداولت مجموعة من الصفحات “الرجاوية” على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بلاغ نوهت من خلاله بالعمل الكبير الذي يقوم به المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي بخصوص النزاعات مع اللاعبين.

وقال اتحاد الصفحات الرجاوية أنه “بعد هذا العمل الجبار، توصلنا بمعلومات موثوقة، عن نية المكتب المديري الحالي عبر التعاقد مع لاعبين ذات قيمة فنية وبدنية عالية ترقى لقيمة النادي وطموحات أنصاره، وذلك قبل بداية منافسات الموسم الرياضي القادم”.

وأدرف المصدر ذاته “إننا في اتحاد صفحات الرجاء الرياضي إذ ننوه بالعمل الجبار للمكتب المديري الحالي الذي يترأسه محمد بودريقة، كما نود اغتنام الفرصة وتحذير المتربصين بالنادي في الكواليس، عبر محاولاتهم المتواصلة لعرقلة خدمة المكتب الحالي فيما يخص ملف الانتدابات وتحريض اللاعبين على اللجوء إلى غرفة النزاعات، حيث تبقى جميعها تصرفات تحمل استهتارا بشعار النادي، حيث ندعو إلى تنبيه الجماهير الرجاوية الغيورة على الفريق أن تأخذ الحيطة والحذر”.

وأكمل “وفي ذات السياق، نطالب المكتب المسير الحالي ببدل مزيد من الجهد فيما يخص ملف الانتدابات، خصوصا على مستوى الجبهة الهجومية، كما نحمل المسؤولية كاملة للمسؤول الأول عن فرع كرة القدم في حالة الخطأ، ونوجه نداء لباقي الصفحات الرجاوية للكف عن ترويج أسماء بعض اللاعبين في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يزيد الضغط على القائمين بالانتدابات وتساهم في ارتفاع مهول لقيمة الأسماء المتداولة”.

وزاد في الأخير، “منذ انتخاب المكتب المديري الجديد لنادي الرجاء الرياضي الذي يترأسه السيد محمد بودريقة اخترنا كاتحاد صفحات الرجاء الرياضي إلتزام الصمت والابتعاد عن كل ماهو تسييري وتقني وتتبع الوضع عن بعد، مع منح الصلاحية الكاملة للمكتب في اختياراته التسييرية والتقنية من أجل توفير جو مناسب للعمل وتصحيح ما أفسده الدهر والبشر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.