من نحن

من نحن

ونحن نحاول بمولودنا الجديد (العربية) أن ننتسب إلى تلك الشجرة المتعددة فروعها والمطلوب منها الكثير لتكون بصدق سلطة رابعة إلى جانب باقي السلط .

 

و لايماننا الكبير بأن الإعلام المغربي الحر والمستقبل والهادف الى خدمة الوطن بتشكيل راي عام مؤثر قد حان وقته أمام التحديات والتهديدات الخارجية الخطيرة التي تستهدف بلدنا .

وتسليمنا المطلق بكون المغرب يزخر باقطاب متعددة إعلاميا ورائدة في هذا المجال والتي ستشكل لنا حافز للمنافسة الجدية والاستفاذة مما قدمته ومازالت تقدمه ،

في أفق أن نخلق لأنفسنا توجه خاص بنا نعتزم إلى تنزيله وهو صحافة وطنية تقدم الخدمات والمقترحات صحافة لاتكتفي بالتنبيه أو النقد الهدام بل تغوص في التفكير النظري لحل الإشكالات وتقديم الحلول كل ذلك من أجل مغرب حر بمؤسساته الدستورية القوية التي ينعم فيها مواطنيه بالكرامة والعدالة الاجتماعية

هذه اهم العناصر التي تذل علينا في العربية.ما، وأمامكم قد عُرضناها، فإن كان من زلل فهو لابد آخذ نصيبه من كل عمل بشري، وإن كان من صواب فهو من الله الكريم الرحمن، وفقنا الله (عز وجل) وإياكم لما يحبه ويرضاه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.