المركز القضائي للدرك الملكي ببوسكورة بفك شفرة شبكة تزوير زيوت المحركات

4 يونيو 2024
المركز القضائي
العربية.ما _ الرباط

أسفرت العملية الناجحة والخطة المحكمة التي وضعتها عناصر الدرك الملكي بقيادة المركز القضائي ببوسكورة وبتنسيق مع قائد السرية وبتعليمات وتوجيهات القائد الجهوي بالبيضاء على حجز كمية مهمة من الزيوت المزورة بعد مداهمة مصانع سرية بجوار مدينة الدارالبيضاء والجديدة.

وأشار ذات المصدر أن الشبكة تم تفكيكها بعد توقيف عنصر من عناصرها على متن سيارة نفعية بالطريق السيار والذي يرتدي بذلة عليها علامات لشركات عالمية مختصة في صناعة زيوت المحركات وبدا عليه حالة من الإرتباك مما عجل بتوقيفه وتفتيش السيارة وتم العثور على كمية كبيرة من الزيوت المحروقة التي لم تعد صالحة لإستعمال.

وفي نفس السياق بعد التفتيش عثرت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي ببوسكورة آلمئات من القنينات الفارغة ذات الأحجام المختلفة وكمية مهمة من الملصقات عليها أسماء شركات عالمية وأطنان من الزيوت المزورة مجهولة المصدر.

وتم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي لتعميق البحث وعرضهم على المحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.