توقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة وهبات رياح قوية وزخات مطرية محدودة غدًا

24 سبتمبر 2023
توقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة وهبات رياح قوية وزخات مطرية محدودة غدًا
العربية.ما

 

 

توقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية: ارتفاع في درجات الحرارة وهبات رياح قوية وزخات مطرية محدودة غدًا.

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يشهد يوم غد الأحد ارتفاعًا في درجات الحرارة في مناطق متعددة من المملكة. من المتوقع أن يكون الطقس حارًا نسبيًا في الجنوب الشرقي، وفي الأقاليم الجنوبية، وعلى السهول الواقعة غرب الأطلس.

هناك توقعات بتسجيل هبات رياح نوعًا ما قوية في منطقة طنجة، وقد تتشكل سحب منخفضة كثيفة تؤثر على السواحل الوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية وغرب الواجهة المتوسطية. قد تتساقط بعض القطرات من الأمطار محليًا بشكل ضعيف جدًا.

سيشهد الجو أيضًا تكون كتل ضبابية نسبيًا كثيفة على السواحل الشمالية والوسطى وفي وادي ملوية. على العموم، ستظل الأحوال الجوية مستقرة في باقي مناطق المملكة.

درجات الحرارة الدنيا من المتوقع أن تتراوح بين 06 و 13 درجة مئوية في المناطق الجبلية والريف، وبين 20 و 25 درجة مئوية في أقصى جنوب المملكة، وبين 12 و 19 درجة مئوية في باقي المناطق خلال ساعات الليل.

أما خلال ساعات النهار، فمن المتوقع ارتفاع درجات الحرارة بشكل عام.

بالنسبة لحالة البحر، من المتوقع أن يكون قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية ومضيق البوغاز وعلى طول السواحل الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.