جثة قناص تستنفر الدرك الملكي بسطات

6 نوفمبر 2023
جثة قناص تستنفر الدرك الملكي بسطات
إدريس قدّاري

جثة قناص تستنفر الدرك الملكي بسطات

استنفرت جثة قناص عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد سعيد سرية سطات، بعد إشعارهم بالعثور على جثة قناص في الخلاء، وذلك مساء يوم الأحد 5 نونبر 2023، حسب ما علمته جريدة العربية من مصادر محلية.

وقالت المصادر أن الهالك، الستيني العمر والمنحدر من مدينة سطات، كان في رحلة صيد بري رفقة أصدقائه بالقرب من دوار أولاد علال بالجماعة الترابية الحوازة قيادة أولاد سعيد بالجهة الغربية لإقليم سطات، إلى أن عثروا عليه جثة هامدة وإلى جانبه بندقية الصيد وخراطيش حية.

وفور إخطارها بالحادث، تضيف نفس المصادر، انتقلت عناصر الدرك الملكي وممثل السلطة المحلية إلى عين المكان، حيث عملت الضابطة القضائية على معاينة الجثة وتحديد هوية الهالك من خلال وثائقه الشخصية، وفور القيام بالإجراءات اللازمة تم نقل جثة الهالك نحو المركز الاستشفائي الحسن الثاني بعاصمة الشاوية قصد تشريحها لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، فضلا عن حجز السلاح الناري في انتظار استكمال جميع الإجراءات الاعتيادية القانونية في مثل هذه الأحداث، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.