جرأة طفل صغير تتحدى العنكبوت الأسود: قصة سبايدر مان الواقعية في بوليفيا

6 أكتوبر 2023
جرأة طفل صغير تتحدى العنكبوت الأسود: قصة سبايدر مان الواقعية في بوليفيا
العربية.ما

جرأة طفل صغير تتحدى العنكبوت الأسود: قصة سبايدر مان الواقعية في بوليفيا.

قرر طفل صغير في بوليفيا أن يقترب بجرأة من عنكبوت أسود خطير ويتحدى مخاوفه بهدف تجسيد شخصية “سبايدر مان” الشهيرة. ولكن ما لبث العنكبوت السام أن رد على هذا التحدي بلسعة حادة أوقعت الصبي في ورطة صحية خطيرة، حيث تم نقله على الفور إلى المستشفى في حالة طارئة.

ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن الحادث وقع أثناء لعب الطفل بالقرب من منزله الواقع على ضفاف أحد الأنهار القريبة. عندما قام برفع إحدى الصخور، اكتشف العنكبوت الأسود الخطير وقرر التقاطه ووضعه على يده.

للأسف، رد العنكبوت بلسعة قوية من أرجله السامة كرد فعل على تصرف الطفل الجريء. نتج عن هذا اللسع تفاعلات صحية سلبية استمرت لمدة ثلاث ساعات تقريبًا، حيث شعر الصبي بآلام شديدة في مختلف أنحاء جسمه وتعرض لتشنجات عضلية مؤلمة.

فور وقوع الحادث، قامت والدته بأخذه إلى مركز صحي في بلدة قريبة، ولكن الأطباء هناك أدركوا خطورة الوضع وأحالوا الحالة إلى المستشفى كحالة طبية طارئة.

صرحت والدة الصبي أن ابنها كان من محبي شخصية سبايدر مان بشكل كبير، ولم تتوقع أبدًا أن يقوم بمثل هذا التحدِّي الخطير.

تم تحسين حالة الطفل بعد أخذ العقار المناسب للنوع المحدد من العنكبوت الذي لسعه. ومع ذلك، يجدر بالذكر أن لدغات أنواع معينة من العناكب يمكن أن تكون قاتلة في بعض الحالات نتيجة للتأثير الشديد الذي تمارسه على الإشارات العصبية في الجسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.