جمعية أفولكي للتنمية والتعاون بجماعة أضمين تنظم النسخة السابعة من دوري عيد الأضحى 2024

3 يونيو 2024
جمعية أفولكي
نور الدين أفكور

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سيتم تنظيم الدوري السنوي لكرة القدم المصغرة في دوار أيت الحيان بالشراكة بين جمعية أفولكي للتنمية والتعاون وجماعة أضمين قيادة أمسكرود، هذا الحدث الرياضي السنوي سيأتي كفرصة للمشاركين للاحتفال بالعيد وتعزيز روح الوحدة والتعاون في المجتمع المحلي.

كما ستعكس هذه البادرة التزام الجمعيات المحلية بتعزيز اللحظات الاجتماعية والرياضية التي تجمع الناس معًا. يعد هذا الحدث فرصة للشباب والعائلات للمشاركة في نشاط رياضي ممتع وتعزيز العلاقات بين أفراد المجتمع..

بالإضافة إلى ذلك، سيبرز هذا الدوري السنوي روح التعاون والتضامن بين الجمعية والسلطات المحلية لخدمة المجتمع وتعزيز التنمية المحلية. ومن المتوقع أن يكون لهذا الحدث الرياضي تأثير إيجابي على المشاركين والحضور، وسيساهم في تعزيز الروح الرياضية والاحتفال بعيد الأضحى المبارك بطريقة مميزة.

في خطوة تهدف إلى تعزيز روح الوحدة والتضامن في المجتمع، أكد عمر أسرار رئيس جمعية أفولكي للتنمية والتعاون دوار ايت ألحيان إخرضيضن أن الهدف من هذه المبادرة هو تعزيز التفاعل المجتمعي وتعزيز قيم المحبة والتسامح والتعاون بين أفراد المجتمع.

وأشار رئيس الجمعية إلى أن هذا الدوري سيكون فرصة للشباب وأفراد المجتمع للتجمع والتفاعل بشكل إيجابي، كما سيسهم في تعزيز الروح الرياضية والاندماج بين الأفراد من مختلف الأعمار والثقافات. وبهذا الشكل، تعتبر تلك الفعالية فرصة ذهبية لتعزيز التواصل والتفاهم بين أفراد المجتمع.

وفي تصريحه لجريدة *العربية.ما* كشف السيد حسن منير رئيس الجماعة أضمين عن اهداف تنظيم دوري كرة القدم في دوار أيت الحيان، وترويج فكرة الرياضة والتواصل المجتمعي خلال احتفالات عيد الأضحى.

و أكد رئيس أن الجماعة ستدعم مثل لهذه المبادرات الرياضية التي تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة الهادفة لخلق بيئة تفاعلية إيجابية بين جميع مكونات المنطقة،و تشجيع الممارسة الرياضية في المنطقة و محاولة النهوض بقطاع الرياضة من خلال اكتشاف مواهب محلية ولم شمل شباب المنطقة، مشيرا إلى أن جماعة أضمين تتوفر على مواهب رياضية يجب دعمها و تشجيعها خاصة في كرة القدم .

بهذه الطريقة، تظل جمعية أفولكي للتنمية والتعاون وجماعة أضمين على استمرار في دعم الفعاليات الرياضية والاجتماعية التي تسهم في تعزيز التواصل والتضامن بين أفراد المجتمع وتعزيز التنمية المحلية بشكل عام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.