دار الشباب مقام الطلبة تعود للحياة بعد تعيين مديرها الجديد مصطفى بومهدي

23 مايو 2024
دار الشباب مقام الطلبة تعود للحياة بعد تعيين مديرها الجديد مصطفى بومهدي
العربية.ما - عبد السلام. أ

عادت الحياة إلى دار الشباب إدريس بنعيسى بجماعة مقام الطلبة، التابعة لدائرة تيفلت عمالة إقليم الخميسات، مباشرة بعد التعيين الوزاري للفاعل الجمعوي والمراسل الصحفي السابق مصطفى بومهدي كمدير لها.

 

 

وكانت عبارة “عودة الحياة” مترددة على ألسن مجموعة من آباء وأولياء أطفال “مزورفة” الذين حضروا لصبيحة خلال نهاية الأسبوع الماضي، بمناسبة الذكرى 21 لميلاد الأمير الجليل مولاي الحسن، والتي عرفت تنظيم أنشطة ترفيهية لفائدة أطفال الجماعة، تضمنت ورشات، رقصات، ألعاب سحرية، بهلوان، أناشيد مختلفة…، تجاوب معها الكبار قبل الأطفال الصغار الذين وجدوا ضالتهم للتعبير عن فرحتهم وسرورهم والمشاركة في فقرات هذا النشاط.

وأوضح مصطفى بومهدي؛ مدير دار الشباب إدريس بنعيسى، في تصريح مقتضب للجريدة الإلكترونية “المغربية.ما”، أن تعيينه لهذه المسؤولية هو “تكليف وتشريف في ذات الحين”، شاكرا الجهات الإقليمية والوطنية على وضع الثقة في شخصه كمدير لهذه المؤسسة التربوية، مضيفا،أن “النشاط المنظم لفائدة أطفال قبائل “مزورفة قاطبة وبدون استثناء، ماهو إلا بداية وانطلاقة لانشطة أخرى هادفة في المستقبل، تروم تشجيع شباب وأطفال المنطقة على اكتشاف الجديد في عالم التربية والتعليم والابتكار وصقل المواهب في مختلف المجالات التي لها صلة وطيدة بدور الشباب والاهتمام بها وزرع روح المواطنة والوطن في قلوبهم وتطبيق سياسة الوزارة الوصية على القطاع على أرض الواقع”.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.