رئيس المجلس الجماعي لإنزكان يشرف على توزيع القفف الرمضانية لمتقاعدي الجماعة

18 مارس 2024
رئيس المجلس الجماعي لإنزكان يشرف على توزيع القفف الرمضانية لمتقاعدي الجماعة
نور الدين أفكور

يواصل رئيس المجلس الجماعي لإنزكان، السيد رشيد المعيفي، الجهود الحثيثة لتقديم الدعم و المساعدة للفئات الأكثر احتياجًا في الجماعة. وفي هذا السياق، تولى رشيد المعيفي إشرافًا شخصيًا على عملية توزيع القفف الرمضانية لفائدة متقاعدي الجماعة.

تأتي هذه الخطوة ضمن الاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس المجلس الجماعي لإنزكان لمتقاعدي الجماعة، الذين يعتبرون فئة هامة في المجتمع.

وتهدف هذه العملية إلى توفير الدعم اللازم للمتقاعدين خلال شهر رمضان المبارك، ما يساهم في تخفيف الأعباء المادية عن كاهلهم وضمان قضاء شهر الصوم براحة ويسر.

وقد قام المعيفي بجهود كبيرة لضمان توزيع القفف بطريقة عادلة ومناسبة لاحتياجات كل متقاعد و متقاعدة في الجماعة ومنخرطي في جمعية آفاق لمتقاعدي الجماعة إنزكان، فقد تم جمع البيانات اللازمة لتحديد الأسر والأفراد المستحقين للمساعدة، وتم توزيع القفف بحسب حالة كل فرد ومتطلباته الخاصة.

وعبر المتقاعدون عن شكرهم وامتنانهم للسيد رئيس مجلس جماعة إنزكان على هذه البادرة السخية والتي تعكس اهتمامه العميق برفاهيتهم وراحتهم.

حيث أشاد المستفيدون بدور رئيس المجلس في تنظيم هذه العملية وضمان سلاسة توزيع القفف للجميع.

و بالإضافة إلى ذلك، تعكس هذه الخطوة رغبة المجلس الجماعي في تعزيز روح التضامن والمساعدة المتبادلة في المجتمع، خاصة خلال شهر رمضان المبارك الذي يعتبر شهر الرحمة والعطاء..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.