عاد سيرجيو راموس بعد 18 عامًا ويرفض عرض الاتحاد السعودي بالملايين، يختار البقاء في منزله

4 سبتمبر 2023
عاد سيرجيو راموس بعد 18 عامًا ويرفض عرض الاتحاد السعودي بالملايين، يختار البقاء في منزله
العربية.ما

عاد سيرجيو راموس بعد 18 عامًا ويرفض عرض الاتحاد السعودي بالملايين، يختار البقاء في منزله.

عاد اللاعب الإسباني السابق سيرخيو راموس إلى نادي إشبيلية، الذي بدأ مسيرته الرياضية فيه، بعد مرور 18 عامًا على رحيله للانضمام إلى ريال مدريد. وقع راموس، البالغ من العمر 37 عامًا، عقدًا لمدة عام واحد مع إشبيلية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

يجدر بالذكر أن راموس نشأ في إشبيلية وانضم إلى أكاديميتها في سن السابعة. وبعد نهاية عقده مع سان جيرمان، رفض عرضًا كبيرًا من الاتحاد السعودي وقرر العودة إلى ناديه الطفولي.

وقال إشبيلية في بيانه إن راموس انضم إلى النادي عندما كان في السابعة من عمره وشهد مسيرته حتى وصوله إلى الفريق الأول عندما كان عمره 16 عامًا في موسم 2002-2003. وبذلك، يعود مدافع إشبيلية إلى منزله بعد مضي حوالي عقدين من انتقاله إلى ريال مدريد عندما كان عمره 19 عامًا.

راموس انضم إلى ريال مدريد عام 2005 ولعب معه لمدة 16 عامًا، حقق خلالها العديد من الألقاب بما في ذلك خمسة ألقاب للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا. وسجل 101 هدفًا في 671 مباراة في مختلف المسابقات مع الفريق.

وعلى المستوى الدولي، قاد راموس منتخب إسبانيا وتوج بكأس العالم 2010 وبطولة أوروبا عامي 2008 و2012.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.