عملية ناجحة للشرطة في بني ملال: اعتقال مشتبه به في جرائم سرقة السيارات وضبط أسلحة وممتلكات مسروقة

26 سبتمبر 2023
عملية ناجحة للشرطة في بني ملال: اعتقال مشتبه به في جرائم سرقة السيارات وضبط أسلحة وممتلكات مسروقة
العربية.ما

عملية ناجحة للشرطة في بني ملال: اعتقال مشتبه به في جرائم سرقة السيارات وضبط أسلحة وممتلكات مسروقة.

عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في ولاية أمن بني ملال تمكنت مساء الأحد 24 سبتمبر الجاري من إلقاء القبض على فرد يبلغ من العمر 40 عامًا، والذي يمتلك سجلًا جنائيًا سابقًا، بناءً على شبهات تورطه في جرائم سرقة السيارات.

بدأت الشرطة في بني ملال تحقيقًا جنائيًا بعد تسجيل سرقة ثلاث سيارات كانت متوقفة في الشارع العام بالمدينة. تمكنت التحقيقات الميدانية المعززة بالتكنولوجيا من تحديد هوية المشتبه به واعتقاله في شارع الحسن الثاني ببني ملال، حيث كان يستقل سيارة تثير الشكوك بشأن وضعها القانوني.

أسفرت عملية التفتيش داخل السيارة عن استرجاع ممتلكات وأدوات مهنية كانت تخص الضحايا، وعثر على سلاح ناري من نوع بندقية صيد وخمسة خراطيش عيار 12 ملم، بالإضافة إلى تضمين مجموعة من الأسلحة البيضاء وعدد كبير من مفاتيح السيارات، وقناع وقفازات يدوية، وأوراق سيارات وبطاقات تعريف وطنية باسماء غير معروفة.

تم احتجاز المشتبه به بتدبير الحراسة النظرية، في انتظار التحقيق القضائي الذي يجري بإشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن تفاصيل وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع الأنشطة الإجرامية المنسوبة إلى المشتبه به والمحتملة المتعلقة بهذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.