فريق المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات يتأهل إلى نهائي الدوري الرمضاني في نسخته الثانية

2 أبريل 2024
فريق المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات يتأهل إلى نهائي الدوري الرمضاني في نسخته الثانية
عبد الله أيت المؤدن

 

في إطار مشاركة ممثل المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، في الدوري الرمضاني الذي تنظمه المديرية الجهوي للصحة والحماية الاجتماعية بجهة درعة تافيلالت، في نسخته الثانية، تحت شعار “الأنشطة الرياضية وسيلة من الوسائل الموازية في تحفيز الموارد البشرية وخلق روح الفريق الواحد”.

تأهل فريق المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات إلى نهائي الدوري الرمضاني الذي تنظمه المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة درعة تافيلالت، بعد فوزه على فريق المديرية الجهوية لدرعة تافيلالت بنتيجة 3 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد 31 مارس 2024 بفضاء ماجستيك طريق كلميمة، برسم نصف نهائي المسابقة.

هذا وسيواجه فريق مندوبية الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات، في المباراة النهائية، فريق المركز الاستشفائي الجهوي مولاي علي الشريف، الذي تغلب بدوره على فريق مندوبية الصحة والحماية الاجتماعية ميدلت بنتيجة 3 أهداف مقابل 2.

وبهذه المناسبة تشرف المدير الجهوي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بجهة درعة تافيلالت الدكتور محمد خصال بدعوة كافة مهنيي قطاع الصحة لحضور أطوار مقابلة الترتيب والمقابلة النهائية، مساء اليوم الإثنين 01 أبريل ابتداء من الساعة العاشرة مساء بالقاعة المغطاة بالرشيدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.