قيادوا الأحرار بالداخلة يتبرعون بمبالغ مهمة لفائدة ضحايا الزلزال

11 سبتمبر 2023
قيادوا الأحرار بالداخلة يتبرعون بمبالغ مهمة لفائدة ضحايا الزلزال
العربية.ما

قيادوا الأحرار بالداخلة يتبرعون بمبالغ مهمة لفائدة ضحايا الزلزال.

قرر عدد من قادة وأعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار في جهة الداخلة-وادي الذهب يوم الأحد 9 سبتمبر 2023، المشاركة بشكل فوري وطوعي في جهود مساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب عدة مناطق بالمملكة، بما في ذلك جهتي مراكش-آسفي وسوس-ماسة. وعبّروا عن استعدادهم لتقديم مساهمات متنوعة لمساعدة في تجاوز هذه الأوقات الصعبة.

تلبيةً لنداء الديوان الملكي الذي صدر في نفس اليوم بخصوص الزلزال المؤلم، قام هؤلاء القادة والأعضاء بتجنب أي تردد وشكلوا مبادرة تعبيرًا عن تضامنهم. سيتم المساهمة المادية في حساب بنكي خاص بتلقي التبرعات المالية لمساعدة الضحايا والمصابين والمتضررين من هذا الحادث. وتشمل هذه المساهمات:

– محمد الأمين حرمة الله: 100 ألف درهم (عضو المكتب السياسي للحزب ونائب برلماني عن دائرة أوسرد).

– مبارك حمية: 100 ألف درهم (نائب برلماني عن دائرة وادي الذهب).

– الراغب حرمة الله: 50 ألف درهم (رئيس مجلس جماعة الداخلة).

– محمد سالم حمية: 50 ألف درهم (رئيس المجلس الإقليمي للداخلة).

بالإضافة إلى التبرعات المالية، سيتم إرسال شاحنة كبيرة تحمل مواد غذائية ومياه وأغطية ومساعدات أخرى إلى المناطق المتضررة باسم المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار في جهة الداخلة-وادي الذهب.

ويتاح أيضًا فرصة المشاركة والتطوع لمناضلي ومناضلات الحزب، وكذلك للمنتخبين والمنظمات والفروع الأخرى، حيث يُعتبر التبرع واجبًا وطنيًا يجسد شعار الوحدة الوطنية والتضامن في هذه الأوقات الصعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.