مؤتمر الأصالة والمعاصرة ببوزنيقة ينتخب قيادة جماعية للأمانة العامة للحزب

10 فبراير 2024
مؤتمر الأصالة والمعاصرة ببوزنيقة ينتخب قيادة جماعية للأمانة العامة للحزب
العربية.ما - إدريس قدّاري

انتخبت اليوم السبت 10 فبراير 2024 ببوزنيقة القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك في إطار فعاليات المؤتمر الخامس للحزب، المتواصل إلى غاية 11 فبراير الجاري.

وضمت تشكيلة هذه القيادة الجديدة كلا من فاطمة الزهراء المنصوري؛ رئيسة المجلس الوطني المنتهية ولايته، ورئيسة مجلس جماعة مراكش، ووزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة في الحكومة الحالية.

ومحمد مهدي بنسعيد؛ عضو المكتب السياسي للحزب، وكان قد فاز، عقب الانتخابات التشريعية التي نظمت في 8 شتنبر 2021، بمقعد نائب برلماني عن دائرة “الرباط – المحيط”، وهو الآن وزير الشباب والثقافة والتواصل في الحكومة الحالية.

وصلاح الدين أبو الغالي، البرلماني عن دائرة مديونة بمدينة الدار البيضاء، ومنسق جهوي لحزب “الجرار” بجهة الدار البيضاء- سطات وعضو المكتب السياسي للحزب، كما يشغل منصب رئيس جماعة مديونة.

يذكر أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة المنتهية ولايته، عبد اللطيف وهبي، كان قد أعلن أمس الجمعة، في كلمة خلال افتتاح أشغال المؤتمر الخامس لحزب “الجرار”، عن عدم نيته الترشح لولاية ثانية.

هذا إلى جانب انتخاب مؤتمر البام نجوى كوكوس؛ رئيسة للمجلس الوطني للحزب، خلفا لفاطمة الزهراء المنصوري.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.