ما هو الدور الذي لعبه ليونيل ميسي في زيادة عدد مشتركي خدمة آبل؟

6 سبتمبر 2023
ما هو الدور الذي لعبه ليونيل ميسي في زيادة عدد مشتركي خدمة آبل؟
العربية.ما

ما هو الدور الذي لعبه ليونيل ميسي في زيادة عدد مشتركي خدمة آبل؟

ليونيل ميسي، نجم كرة القدم الأرجنتيني، قام بتعزيز عدد المشتركين في خدمة البث التلفزيوني المباشر من “آبل” والدوري الأمريكي لكرة القدم داخل الولايات المتحدة، وفقًا لصحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية.

ووفقًا لشركة التحليلات “أنتينا”، فقد شهدت الباقة الموسمية للدوري الأمريكي لكرة القدم زيادة كبيرة في عدد المشتركين، حيث ارتفع من 6143 اشتراكًا جديدًا في 20 يوليو إلى أكثر من 110 ألف اشتراك في 21 يوليو، وهو اليوم الذي خاض فيه ميسي أول مباراة له بقميص نادي إنتر ميامي.

قال جوناثان كارسون، الرئيس التنفيذي لشركة “أنتينا”: “هذه لحظة كبيرة جدًا للرياضة في هذا البلد، وهناك نجم واحد فقط مثل ليونيل ميسي، ولذلك كان له تأثير كبير على زيادة المشتركين”.

وأضاف: “الرياضة تعتمد على النجوم بشكل كبير، وهذا تأثيرها قد انعكس بوضوح في زيادة الاشتراكات”.

من ناحية أخرى، قال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة “آبل”: “لقد تجاوزنا توقعاتنا فيما يتعلق بعدد المشتركين، ولقد ساعدتنا انتقال ميسي إلى إنتر ميامي في تحقيق هذا النجاح”.

وفي يوليو الماضي، انضم ميسي رسميًا إلى نادي إنتر ميامي مقابل 60 مليون دولار سنويًا حتى عام 2025.

وتقدم “آبل” الآن الباقة الموسمية للدوري الأمريكي لكرة القدم مقابل 12.99 دولار شهريًا أو 25 دولارًا في الموسم للمشتركين في خدمة “آبل تي في بلس”. ولكنها رفعت السعر إلى 14.99 دولار شهريًا أو 29 دولارًا في الموسم لغير المشتركين في خدمة تلفزيون “آبل”.

وأشار كارسون إلى أن المشتركين في خدمات البث المباشر للأحداث الرياضية يكونون أكثر ولاءً، بينما يميل المشاهدين إلى إلغاء الاشتراك بعد مشاهدة عروض فردية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.