محامو مراكش ينظمون وقفة تضامنية دعما للشعب الفلسطيني

6 يونيو 2024
وقفة تضامنية
محمد شيوي

في ظل الأوضاع الخطيرة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني جراء المجازر والانتهاكات الإسرائيلية، نظمت هيئة المحامين بمراكش، صباح يوم الخميس 06 يونيو الجاري، وقفة تضامنية ببهو محكمة الاستئناف للتعبير عن تضامنهم مع القضية الفلسطينية واستنكار الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

هذه الوقفة شهدت مشاركة واسعة من المحامين المنتمين لهيئة مراكش، حيث تجمعوا ببهو المحكمة رافعين الأعلام الفلسطينية وحاملين لافتات تندد بالعدوان الإسرائيلي وتطالب بوقف المجازر وانتهاكات حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية.

وردد المحامون شعارات قوية معبرة عن موقفهم الداعم للقضية الفلسطينية، مؤكدين على ضرورة تحرك المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل لوقف العنف واحترام حقوق الإنسان. كما عبروا عن التزامهم الكامل بدعم الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل الحرية والاستقلال، ودعوا إلى محاسبة المسؤولين عن الجرائم “الحربية” التي ترتكب بحق الفلسطينيين.

وشدد المحامون على أهمية الوحدة والتضامن بين الشعوب العربية والإسلامية في مواجهة العدوان والظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.