من الرماني إلى المحمدية… جنازة رسمية تودع الدركي عمر ماهر ضحية حادث السير

9 نوفمبر 2023
من الرماني إلى المحمدية… جنازة رسمية تودع الدركي عمر ماهر ضحية حادث السير
عبد الرحيم الجمالي

شيعت أسرة الدرك الملكي، اليوم الخميس 09 نونبر 2023، بمقبرة النسيم ، بمدينة المحمدية، الدركي عمر ماهر الذي توفي اليوم على إثر حاذث سير مميت على مستوى الطريق الرابط بين الرماني واحد البراشوة.

وتم تخصيص جنازة رسمية للفقيد بمسقط رأسه بمدينة المحمدية بعد نقل جثمانه من مستشفى القرب بالرماني إلى بيت أسرته بالمحمدية، حيث تم حمل جثمانه، الذي كان مسجى بالعلم الوطني، على أكتاف عناصر تابعة لمصالح الدرك الملكي.

 

وقد عرف الموكب الجنائزي المهيب حضور وفد رسمي كبير تابع للقيادة الجهوية الدرك الملكي بالخميسات في شخص نائب قائد سرية الدرك بالرماني مرفوقا بالمساعدة الاول لقائد مركز الدرك الملكي بعين السبيت بمعية العديد من العناصر التابعة أسرية الدرك الملكي بالرماني .
كما شهدت جنازة الفقيد مشاركة أفراد عائلته الصغيرة، إلى جانب عدد من معارفه وساكنة المنطقة، وسط حسرة المشيعين وتكبيراتهم وتردديهم عبارات الدعاء بالرحمة والمغفرة للراحل.

وكان الفقيد، البالغ من العمر حوالي 26 سنة، عازبا ويعمل بالمركز الترابي للدرك الملكي بجماعة عين السبيت.
وحسب شهادات معارفه، فقد عُرف الراحل بدماثة خلقه، وقربه من والديه وأفراد أسرته، الذين خلف رحيله عنهم حزنا كبيرا وأسى عميقا في نفوسهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.