حفرة كبيرة وحديثة وسط مسجد”البام” بسيدي علال البحراوي تثير الشكوك والتساؤلات؟!

13 سبتمبر 2024
حفرة كبيرة وحديثة وسط مسجد”البام” بسيدي علال البحراوي تثير الشكوك والتساؤلات؟!
العربية.ما - عبد السلام. أ

استبشرت الساكنة خيرا بخبر إعادة هيكلة وترميم مسجد (لبام) بمدينة سيدي علال البحراوي التابعة لإقليم الخميسات، خلال هذه الأيام بعدما كان مغلقا منذ سنوات، وعبر عن هذه البشرى رواد مواقع التواصل الإجتماعي (فايس بوك)، الذي اوضحوا أن هذا المسجد هو معلمة دينية عتيقة لها مكانة كبيرة لدى ساكنة (الكاموني) عامة ولدى سكان حي لبام خاصة.

وتداول رواد العالم الأزرق (فايس بوك) فيديو وصور من داخل المسجد، لكن ما أثار الانتباه والتساؤلات والتعجب، تواجد حفرة كبيرة في قلب المسجد والتي تبدو أنها حفرت حديثا. مما أثار الشكوك، حول من قام بحفرها بتلك الطريقة؟. وهنا ذهبت مجموعة من الفرضيات والتكهنات والشكوك: كان بها “صندوق ذهب” أو”كنز ثمين” تم سرقته والاستيلاء عليه أوما شابه ذلك. وتبعا لذلك، تعالت الأصوات المطالبة بفتح تحقيق وبحث عاجل من طرف السلطات المحلية وكذا المجلس الجماعي ورجال الدرك الملكي لاستقصاء الحقيقة كاملة ومعرفة أسباب حفر تلك الحفرة بذات المسجد، الذي ينتظر إعادة تأهيله على أحر من الجمر لدى سكان سيدي علال البحراوي، والخروج بتوضيحات من الجهات المعنية، لدحض أية شكوك أوتبادل الاتهامات هنا وهناك؟؟..يتبع..

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.