شاب يفقد حياته بسبب خدعة لتغيير العملات الأجنبية بالقاهرة

14 سبتمبر 2024
شاب يفقد حياته بسبب خدعة لتغيير العملات الأجنبية بالقاهرة
العربية.ما - الرباط

 

شهدت محافظة القاهرة حادثة مؤلمة، حيث لقي شاب مصرعه على يد عصابة قامت باستدراجه بعد إيهامه بصفقة لتغيير العملات الأجنبية بسعر أعلى من قيمتها في السوق الرسمية.

بدأت الواقعة عندما تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغاً بوجود جثة شخص متغيب، تم العثور عليها بعد خروجه للعمل بسيارته. وتعرف أقاربه عليه فور استدعائهم من قبل السلطات.

وأظهرت التحقيقات الأمنية أن الجريمة ارتكبت على يد عصابة مكونة من ستة أفراد، أربعة منهم من أصحاب السوابق الإجرامية، وفقاً لبيان وزارة الداخلية المصرية الذي نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

أحد المتهمين اعترف بأنه تعرف إلى الضحية عبر منصة فيسبوك بعدما علم برغبته في تغيير مبلغ من العملات الأجنبية. قام بالتواصل معه وزعم رغبته في الشراء، ليقوم بعد ذلك باستدراجه إلى موقع اتفق عليه مسبقاً مع بقية أفراد العصابة.

عند وصول المجني عليه، حضر أفراد العصابة في سيارة ميكروباص، واستولوا على أمواله وسيارته. ثم قاموا بإلقائه من السيارة أثناء تحركها في منطقة نائية، ما أدى إلى إصابته بجروح بالغة تسببت في وفاته.

أفاد المتهم خلال التحقيقات بأنه قام بتحويل العملات الأجنبية إلى الجنيه المصري عبر شخصين، أحدهما له سجل إجرامي، وتم القبض عليهما. كما دلوا على مكان السيارة المستخدمة في الجريمة والسيارة المسروقة من الضحية.

التحقيقات مستمرة، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة تمهيدا لمحاكمتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.