10 سنوات سجناً لشاب اختطف واعتدى على قاصر في الجديدة

18 سبتمبر 2024
10 سنوات سجناً لشاب اختطف واعتدى على قاصر في الجديدة
متابعة .. محمد شيوي
10 سنوات سجنا نافذا، بعد المتابعة بجناية الاختطاف والاحتجاز والتعذيب، وهتك العرض.

قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة مؤخرًا بمؤاخذة شخص وحكمت عليه بـ 10 سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته بجناية الاختطاف والاحتجاز وتعذيب المحتجز، وهتك عرض قاصر بالعنف.

وذكرت يومية “الصباح” أن والد الطفل القاصر، البالغ من العمر 12 سنة، تقدم بشكاية أفاد فيها أن ابنه تعرض لهتك العرض والاحتجاز مع الضرب والجرح من قبل المشتكى به.

وخلال التحقيق، استمعت عناصر الضابطة القضائية للضحية، الذي أوضح أنه كان رفقة شقيقه عندما رافق المشتكى به إلى سوق المتلاشيات بسيدي بنور، حيث قضوا الليل في أحد الأكواخ. وفي اليوم التالي، منح المتهم شقيق الضحية درهمين لجلب السجائر، لكن شقيقه اختفى، مما أثار غضب المتهم الذي قام بضربه واعتدى عليه جنسياً لمدة خمسة أيام متتالية.

أشار الضحية إلى أن الجاني قام بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج من الكدمات، لكنه فطن إلى أن شخصًا اتصل بالشرطة، مما دفعهما لمغادرة المستشفى بسرعة.

بعد إشعار الوكيل العام باستئنافية الجديدة، تم عرض الطفل على خبرة طبية أفادت بتعرضه لاعتداء جسدي وجنسي. وبناءً على ذلك، أوقفت عناصر الدرك الملكي المشتبه فيه، الذي أنكر احتجاز الضحية، مدعيًا أن الأخير اختار البقاء برفقته.

خلال البحث الإعدادي، اعترف المتهم بالتهم الموجهة إليه، موضحًا أنه استغل صغر سن الضحية للاعتداء عليه. وبعد استكمال التحقيقات، تم إحالته على غرفة الجنايات لمحاكمته ب 10 سنوات سجنا وفق التهم المسطرة في حقه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.