بمناسبة اليوم الاقليمي للتميز ، و في مبادرة تعكس العناية التي يوليها للطاقات الرياضية بالإقليم، أشرف السيد عامل إقليم طاطا شخصيًا على حفل تكريم أبطال جمعية النادي الأولمبي الرياضي للكراطي طاطا، المتوجين في البطولة الوطنية للكراطي – صنف الكاطا، التي احتضنتها مدينة المحمدية يومي 2 و3 ماي 2026، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة.
ويأتي هذا التكريم تقديرًا للإنجاز التاريخي الذي حققه أبطال الإقليم، وتحفيزًا لهم على مواصلة التألق ورفع راية طاطا عاليًا، وترسيخًا لثقافة الاعتراف بالكفاءة والاجتهاد في الرياضات الفردية، بما يشكل حافزًا للنهوض بمختلف الرياضات الجماعية والفردية على حد سواء.
وقد سطر النادي الأولمبي الرياضي للكراطي طاطا ملحمة وطنية بحضوره المتميز وسط أكثر من 1400 مشارك ومشاركة، متربعًا على عرش الكاطا المغربي بحصيلة 18 ميدالية:
🥇 7 ميداليات ذهبية
🥈 ميداليتان فضيتان
🥉 9 ميداليات نحاسية
ويؤكد هذا الإنجاز أن الإصرار والعمل الجاد قادران على صناعة التميز حتى في المناطق البعيدة، وأن أبناء إقليم طاطا يملكون من الكفاءة والعزيمة ما يجعلهم منافسين على أعلى المستويات.
وختامًا، نتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى السيد عامل إقليم طاطا على دعمه وتشجيعه المتواصل، وإلى رئيس الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة السيد محمد مقتبيل، وكافة السلطات المحلية، والمجلس الإقليمي، والجماعة الترابية لطاطا، والجمعية الإقليمية للأندية الرياضية، وعصبة درعة، والأطر التقنية، وآباء وأولياء الأبطال، وكل من ساهم من قريب أو بعيد في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي المشرف.


















