إقليم الجديدة إسدال الستار على النسخة الثانية لدوري المرحوم الترية لكرة القدم بملعب برط بالمهارزة الساحل

3 مارس 2024
إقليم الجديدة إسدال الستار على النسخة الثانية لدوري المرحوم الترية لكرة القدم بملعب برط بالمهارزة الساحل
العلوي مصطفى

شهد ملعب برط بالمهارزة الساحل اليوم الاحد 3 مارس 2024 اختتام دوري المرحوم الترية في نسخته الثانية تحت شعار” الرياضة أخلاق وتواصل” حيث آلت الرتبة الاولى لفريق الهاني فيما احتل فريق المهارزة الساحل الرتبة الثانية وفريق شباب الغديرة المرتبة الثالثة فيما آلت الرتبة الرابعة لفريق الخناتي وقد عرف هذا الحفل التكريمي حضور الفنان السوالمي شعيب والفنان الكوميدي امين العراقي الذين اضفيا نكهة خاصة على الحفل

و الهب حماس الحضور الجماهيري الغفير” الى جانب ممثلي المجلس الجماعي المهارزة الساحل السيد نور الدين وهشام وممثل السلطة المحلية..

وقد تم تكريم عدة فعاليات ووجوه رياضية وجمعوية بعد توزيع الجوائز على الفرق المشاركة في جو اخوي عائلي بهيج و جميل.

لتختتم الدورة بتنشيط موسيقي ووجبة غذاء على شرف الحضور وقد عبر الجميع عن سعادتهم بنجاح هذا العرس الرياضي الذي يحمل عنوان الاعتراف و الامتنان لرواد قدمو الشئ الكثير للمنطقة شاكرين كل من ساهم- من قريب أو بعيد- في نجاح هذا الدوري ضاربين موعدا للجميع في النسخة القادمة من الدوري و التي ستكرم انشاء الله شخصيات و فعاليات رياضية و ثقافية أخرى و ما أكثرها بالمنطقة..هنيئا للفائزين والمكرمين وشكرا للجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.