جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي بلدية تيفلت تنتخب رئيسها الجديد

26 مايو 2024
جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي بلدية تيفلت تنتخب رئيسها الجديد
العربية.ما - عبد السلام. أ

انتخبت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي بلدية تيفلت رئيسها الجديد؛ محمد العلوي، وذلك في الجمع العام العادي، الذي تم صباح يوم السبت 25 ماي 2024.

وخلف الرئيس الجديد، المنتخب، للأربع السنوات القادمة، خلفا للمهندس الحسن كوجاني، الذي قدم استقالته بعد كفاح تبّث به مسار وجدية الجمعية خلال سنوات طويلة تميزت بإحداث تجزئة سكنية لفائدة الموظفين وبعض المتقاعدين (318 منخرط) استفادوا من بقع سكنية في قطعة أرضية بتجزئة الدالية إلى جانب عقارين خصصا لمسجد ومدرسة خصوصية (حسب ما جاء في التقرير الأدبي).

 

فيما تميز التقرير المالي بالاشارة إلى حسن التدبير الذي ترك فائضا ماليا، في حساب الجمعية، يفوق مبلغ 70 مليون سنتيم، مع الإشارة إلى المساهمة التي قدمتها الجمعية في صندوق مواجهة كوفيد 19 بمبلغ 30 ألف درهم، وبالصندوق المخصص لدعم ضحايا زلزال الحوز بمبلغ 50 ألف درهم.

وبعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي، تمت المصادقة عليهما بالإجماع من طرف المنتسبين الحاضرين. وتقدم الرئيس العلوي بكلمة شكر للحضور ولرئيس مجلس الجماعة؛ عبد الصمد عرشان، على الدعم المتواصل الجمعية، آملا في تحقيق المزيد من الأعمال التي تعود بالنفع على المنخرطين.

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.