جمعية المغاربة الأحرار للترافع عن الوحدة الترابية تقوم بعمل إنساني 

21 فبراير 2024
جمعية المغاربة الأحرار للترافع عن الوحدة الترابية تقوم بعمل إنساني 
أوتغولت حسن

 

قامت جمعية المغاربة الأحرار للترافع عن الوحدة الترابية اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 و بتعاون مع جمعية koekel’aide البلجيكية و الجماعة الحضرية الحاجب في شخض رئيسها الأستاذ وحيد حكيم الذي وفر وسيلة النقل،  عملية تضامنية همت توزيع كمية من الملابس والألعاب لفائدة الأطفال المتخلى عنهم بمؤسسة غيثة زنيبر المتواجدة بمستشفى محمد الخامس الطابق الرابع بمدينة مكناس.

عمل إنساني تطوعي خيري قام به مجموعة من الشباب والشابات الشيئ الذي أدخل الفرحة والسرور في قلوب ونفوس الأطفال الصغار ولقي إرتياحا كبيرا في صفوف العاملين بالجمعية وكل من عاين العمل الإنساني لفائدة الأطفال.

وقال السيد عماد بداق الرئيس الوطني والمؤسس لجمعية المغاربة الأحرار للترافع عن الوحدة الترابية الكائن مكتبها التنفيذي بالحاجب، أنا جد سعيد بهذا العمل الإنساني التطوعي والخيري المقام لفائدة هؤلاء الأطفال الصغار بمساعدة الجمعية البلجيكية koeklaid والجماعة الحضرية بالحاجب في شخص رئيسها حيث أتمنى تكرار مثل هذه المبادرة الإنسانية خاصة مع قرب شهر رمضان المبارك ولا ننسى كذلك أننا كمغاربة معروفين بالحس التضامني بين مختلف شرائح المجتمع في مختلف المواقف الإنسانية.

أشكر جريدتكم العربية.ما على حسن تفاعكم من الناحية الإعلامية بإسمي وبإسم كل من ساهم في هذا العمل الإنساني التطوعي والخيري البناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.