جمعية تيست لرعاية المرأة والطفل تنجح في تنظيم دوري رمضان لكرة القدم بتيزنيت

4 أبريل 2024
جمعية تيست لرعاية المرأة والطفل تنجح في تنظيم دوري رمضان لكرة القدم بتيزنيت
نور الدين أفكور

نظمت جمعية تيست لرعاية المرأة والطفل دوري الرمضاني تزرزيت لكرة القدم النسوية 2024 في نسخته الثانية بمدينة تيزنيت، و تأتي هذه البطولة كجزء من جهود الجمعية في تعزيز مشاركة النساء في الرياضة وتمكينهن من الاندماج الاجتماعي.

و أجريت المباريات على مدار شهر رمضان المبارك وجمع بين العديد من الفرق المشاركة من مختلف الأعمار والمستويات، وشهدت هذه البطولة منافسة شرسة بين اللاعبات الموهوبات في المنطقة كما أتيحت لهن فرصة التواصل والتلاقي مع بعضهن البعض.

وتهدف هذه البطولة أيضًا إلى تشجيع النساء على ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب الكروية النسوية المحلية، وعلاوة على ذلك، تساهم في رفع الوعي بقضايا المساواة بين الجنسين ودور المرأة في المجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية تيست لرعاية المرأة والطفل تعمل بجدية على تعزيز حقوق النساء والأطفال وتوفير الدعم والرعاية لهم. ومن خلال تنظيم هذا الحدث الرياضي، وتؤكد الجمعية على أهمية دمج المرأة في مختلف المجالات وتعزيز قدراتها وثقتها بنفسها.

ويعد تنظيم هذا الدوري الرمضاني لكرة القدم النسوية الثاني في مدينة تيزنيت نجاحًا كبيرًا للجمعية، حيث أثبتت النسخة الأولى من البطولة أن هناك شغفًا كبيرًا وإقبالًا جماهيريًا على هذا النوع من الأنشطة الرياضية، ومن المؤمل أن يكون لهذا الحدث تأثير إيجابي على المجتمع المحلي، وتعزز من دور المرأة وتحفز المزيد من الشابات للانخراط في هذا النشاط الرياضي الهام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.