حادثة تسمم غذائي تهز تامصلوحت: اعتقال سيدة تبيع سندويتشات تسببت في وفاة تلميذ وإصابة آخرين

19 يناير 2024
حادثة تسمم غذائي تهز تامصلوحت: اعتقال سيدة تبيع سندويتشات تسببت في وفاة تلميذ وإصابة آخرين
العربية.ما

 

أكدت مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي في تامصلوحت قامت بعملية اعتقال لسيدة تقوم ببيع سندويتشات “الطون والحرور” بجوار مؤسسة تعليمية بالمنطقة. وفقًا للمصادر، جاء اعتقال السيدة بعد وفاة تلميذ يوم الخميس داخل إحدى المدارس الثانوية بتامصلوحت، حيث قيل إن السبب يعود إلى تناوله لساندويتش “الطون والحرور”.

ووفقًا للتقارير، تعرض تلميذان آخران في نفس الوقت ونفس المؤسسة إلى تسمم غذائي بسبب تناولهما نفس الوجبة التي كانت تبيعها السيدة المعنية بالاعتقال بجوار المدرسة. وبعد علم الدرك الملكي بهذه الواقعة، انتقلت الفرق الأمنية إلى المكان، حيث تم التحقق من مصدر الوجبة، وتبين أن السيدة تقوم ببيعها للتلاميذ مقابل درهمين لكل ساندويتش.

تم وضع السيدة تحت الحراسة النظرية، في انتظار عرضها على النيابة العامة المختصة. وقد تم نقل التلميذ الذي فارق الحياة إلى مستودع الأموات في مراكش لإجراء التشريح الطبي، بينما تم نقل التلميذين الآخرين إلى المستشفى لتلقي العلاج. تبقى هذه الحادثة تحت المتابعة القانونية والتحقيق لتحديد ملابساتها وتحديد المسؤوليات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.