حكيم زياش يقدم مساعدة لضحايا زلزال الحوز من خلال مبادرة إنسانية رائعة

16 سبتمبر 2023
حكيم زياش يقدم مساعدة لضحايا زلزال الحوز من خلال مبادرة إنسانية رائعة
العربية.ما

حكيم زياش يقدم مساعدة لضحايا زلزال الحوز من خلال مبادرة إنسانية رائعة.

قرر اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، الذي يلعب في صفوف نادي غلطة سراي التركي، القيام بفعل إنساني رائع حيث أعلن عبر حسابه على موقع إنستغرام عن قراره التبرع بإيرادات مطعمه لصالح ضحايا زلزال الحوز الذي وقع مؤخرًا.

وقام زياش بالإعلان عن هذا القرار الخيري من خلال قصة في حسابه على إنستغرام، حيث أكد أنه سيتم توجيه جميع إيرادات وجبة الإفطار من مطعمه “تاكو تاكو” لصالح المتضررين من هذا الزلزال، وذلك حتى نهاية هذا الأسبوع.

وأشار زياش أيضًا إلى أنه سيقدم تبرعًا شخصيًا للمساهمة في الدعم، وأرفق إعلانه برابط يمكن للراغبين في التبرع الاستفادة منه.

من ناحية أخرى، أعرب مدرب نادي غلطة سراي التركي، أوكان بوروك، عن سعادته الكبيرة بتواجد جميع اللاعبين في الفريق، بما في ذلك الوافدين الجدد، مشيرًا إلى أن المهاجم الإيفواري زاها سيبدأ تدريباته مع الفريق اليوم، بينما بدأ الدولي حكيم زياش تدريباته مع الفريق منذ يومين، ومن المتوقع أن يواصل تدريباته مع زملائه في الأيام القادمة.

بوروك أكد أيضًا أن الفريق الآن مكتمل الصفوف وجاهز للاستفادة من جميع اللاعبين في المباريات القادمة. وأشار إلى أهمية المباراة القادمة في نهاية الأسبوع، مع التأكيد على أن الفريق سيخوض سلسلة طويلة من المباريات في الأيام القادمة، بين الدوري التركي ودوري أبطال أوروبا.

وأعرب عن سعادته بتفاعل الجماهير مع الفريق في الشوارع، ودعا إلى تواجد الجميع معًا خلال هذه الفترة الحاسمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.