حيوان مـفـتـرس يهاجم فتاة بقرية آيت بوخيو والساكنة تطالب التوضيح والأمان؟!

22 ديسمبر 2023
حيوان مـفـتـرس يهاجم فتاة بقرية آيت بوخيو والساكنة تطالب التوضيح والأمان؟!
إدريس قدّاري

تعرضت فتاة عشرينية العمر إلى هجوم من حيوان مـفـتـرس بدوار آيت العايدي بقرية آيت بوخيو الغربية بتراب جماعة آيت رحو إقليم خنيفرة (قرب الحدود مع جماعة أولماس إقليم الخميسات)، وذلك مساء يوم الإثنين 18 دجنبر 2023، حسب ما استقته جريدة “العربية.م” من مصادر محلية.

وقالت المصادر أن هذا الحيوان، الذي تضاربت حوله الآراء، حيث هناك من ادعى أنه أسد وهناك من قال أنه سنور بري أو…، المهم أنه حيوان مـفـتـرس هاجم الفتاة القروية، التي كانت تُرَوِّح المعز في ذلك المساء، وأصابها بجرح غائر على مستوى ركبتها بالرجل اليسرى حسب الصورة (نعتذر على عدم نشرها)، ونجت من مخالبه بعد تدخل بعد الأفراد، فلاذ فارا إلى وجهة لازالت مجهولة. وتم نقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.

وأكدت المصادر أن الساكنة المحلية طالبت من الجهات المعنية توضيح أمر هذا الحيوان وطمأنتها ببلاغ رسمي وواضح يزيل بعض الشائعات المتناسلة عبر صفحات شبكات التواصل الإجتماعي!. وتساءلت عن كيفية وصوله (الحيوان) إلى القرية حتى أصاب إحدى نسائها؟. كما ناشدت الساكنة المسؤولين بالحفاظ على سلامتها وسلامة ممتلكاته الفلاحية (الزراعة والغنم والبهائم) مما قد يصيبها في مثل هذه الحوادث، خصوصا وأن المنطقة جبلية وقريبة من الغابات..

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.