سمسرة كراء سوق بيع المواشي والأغنام بتيفلت تؤجل إلى يوم الجمعة

مطالب لللشركة التي يرسو عليها المزاد بالالتزام بدفتر التحملات

29 مايو 2024
سمسرة كراء سوق بيع المواشي والأغنام بتيفلت تؤجل إلى يوم الجمعة
العربية.ما - عبد السلام. أ

تم تأجيل سمسرة كراء أسواق بيع المواشي والأغنام بمدينة تيفلت، بعدما كان مقررا إجراؤها اليوم (الأربعاء 29 ماي 2024) بالقاعة الكبرى للقصر البلدي لتيفلت.

وحسب ما عاينت الجريدة الإلكترونية “العربية.ما”، فقد حضر ممثل قباضة تيفلت ومديرة المصالح بالنيابة للمجلس البلدي لتيفلت وكذا قابض ذات المجلس. وتم تعليل سبب التأجيل إلى غاية يوم (الجمعة) 31 ماي الجاري، إلى غياب رئيس لجنة فتح الاظرفة لظروف طارئة، وهو ما تم اعتباره (ظرفا) إداريا.

من جانب آخر، يطالب العديد من متتبعي الشأن المحلي وساكنة المدينة، من الشركة أوالمقاولة، التي سوف يكون من نصيبها كراء أسواق بيع الأضاحي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أن تلتزم بدفتر التحملات، فيما يخص إشهار أثمنة (الصنك) الخاصة بالأغنام والاكباش، المحددة في 10 دراهم للرأس، وليس كما وقع في السنوات الماضية عندما تمت الزيادة في تلك التعريفة دون حسيب أورقيب. وهو الأمر الذي يحتم على السلطات المحلية والأمنية والمجلس البلدي مراقبتها خلال عملية البيع الموجه للمواطنين المكتوين بغلاء الأسعار والزيادات، حيث يستغل (الشنافة) حاجة الناس في مثل هذه الظروف ويفرضون عليهم زيادات غير مبررة تثقل كاهلهم..

المصدر العربية.ما
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.